الإثنين , 22 أكتوبر 2018
الرئيسية / نصائح وارشادات للتداول / ميزات يختلف فيها التداول في سوق فوركس عن الاستثمارات البديلة

ميزات يختلف فيها التداول في سوق فوركس عن الاستثمارات البديلة

** السوق لا يغلق ابدا : التدوال 24 ساعه باليوم 5 ايام في الاسبوع

***السيوله العالية : سوق الفوركس الاكثر سيوله في العالم حيث تصل كمية التدوال اليومية الى 5 تريلون دولار يوميا .

*** تدوال الهامش : شركات الفوركس تقدم للمتدوالين امكانية التدوال على الهامش والذي يمكن   للمتدوال ان الارباح تكون اكبر من المبلغ المودع للحساب .

لا يوجد عمولات   :

  من مميزات هذا  السوق على غير السواق الاخرى فان العمولات غير موجودة تكاليف التدوال فى الفوركس هو فقط الفرق بين سعر البيع سعر الشراء .

لا يوجد تحكم في السوق

لان سوق الفوركس كبير وضخم ويحتوي على الكثير من المسثمرين لا يوجد اي جهة واحدة يمكنها التحكم بسعر السوق لفتره زمنية طويلة .

 التطور التكنولجي ثابت في تدولات الفوركس .

معلومة مهمة  ركز على المخاطر أكثر من العوائد  الامر الاهم الذي علينا القيام به من اجل التركيز على التدوال بالشكل الصحيح هو ان نركز على المخاطر المرتبطة اكثر من الارباح المتوقعه . لان اذا قمنا بالتركيز فقط على العوائد الممكنة من كل تدوال . سوف نخاطر باكثر مما علينا المخاطره به .

التوصيات في الفوركس : لا يوجد شك في التوصيات اليومية مفيدة لتدوال العملات وتدوال السلع والاسهم حيث يمكن مضاعفة الارباح الخاصة بك . بالمقابل فان التوصيات السيئة او الغير دقيقة قد تسبب لنا بخساره راس مالنا والارباح .

عندما تقوم بالتعامل مع توصيات فوركس موثوقة  تناسب الاحتياجات  و التوصيات بدأت فعلاً بالوصول، يعتمد  الأمر عليك الآن لإتخاذ القرار بشأن ما إن كنت سوف تتبع النصيحة أم لا. المتداولين المحترفين الذين يقررون معاً إتجاه السوق و بعدها يرسلون الرسائل إلى جميع الأرقام المسجلة لديهم هو نهاية الأمر بشر. و بالتالي، يمكنهم أن يكونوا مصيببن بشأن  توصياتهم أو يمكن أن يخطؤوا. ربما تشعر بأن التوصية التي حصلت عليها ليست منطقية بالنسبة لك. و بناءاً على شعورك و على معلومات أخرى لديك، فإن هذه التوصية خاطئة. في نهاية الأمر، يعتمد الأمر عليك لإتباع أو عدم إتباع التوصية.

مزودي توصيات فوركس يمكن أن يفيدوا جميع المتداولين. و لكن بالنسبة للمتداولين الجدد، يمكنهم أن يكونوا خطوة ضرورية في إتجاه تحقيق التداول الناجح. المتداولين الأكثر خبرة على الأغلب أن يستخدموا ذكائهم الخاص للوصول إلى القرار النهائي، و لكن يمكنهم كذلك الإستفادة بشكل كير من خلال اتباع التوصيات التي تقدم من خلال مزودي توصيات خبراء.

نصائح

اتباع خطة عمل

من المهم جدا عندما تفتح حساب شركة وساطة  ان يكون لديك  خطة عمل معينه التي تبينها انت ومدير حسابك الذي سيرافقك في عملية فتح الحساب وفتح الصفقات  , خطة عمل التي تلائم احتياجتك ووقتك وراس مالك والر بح الذي تريد الحصول عليه .

وانت بحاجه الى ان تضع الاسترتيجات المنطقية والملائمة لحسابك ولوضع لسوق بالاضافة الى التعلم من المصادر والتوصيات المتوفرة . لتكون لديك فرصة اكبر لتحقق ارباح . وتحمي نفسك من المخاطرة ومن الخسارة .

 خطط لاهدافك

جدول زمني

انهاء التدوال في الوقت المناسب

استقلال مادي ودخل اضافي

اختيار الوسيط بعناية

حدد نوع الحساب

 ابدا براس مال صغير

 التركيز على عدد معين من زوج العملات

اعرف ماذا تفعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *